رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هارفى إليوت: كريستال بالاس نجح فى تنفيذ خطتهم ومواجهة يونايتد صعبة

هارفي إليوت
هارفي إليوت

تحدث هارفي إليوت، لاعب فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، عن مباراة فريقه أمس ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.

 

وتعادل الريدز مع كريستال بالاس في الجولة الثانية من عمر البريميرليج بهدف لكل منهما.

 

وقال إليوت في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "أتينا إلى هنا من أجل تحقيق الفوز ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من ذلك، وحصلنا على نقطة لكننا لم نخسر المباراة وهو الأمر الأساسي، فقط سنحاول تحسين ذلك في المباراة المقبلة، أتمنى أن نتمكن من تحقيق النتيجة الصحيحة".

 

وأضاف: "كريستال بالاس جاء إلى هنا بخطة واضحة ونجح في تنفيذها؛ أعتقد أن الفريق أظهر رغبة في القتال والعودة في النتيجة واستطعنا التسجيل عن طريق لويس دياز بأداء سحري منه، نحن بحاجة لمثل هؤلاء اللاعبين في هذه الأوقات الصعبة".

 

واستطرد: "لأكون صريحًا كانت بمثابة الضربة القاضية، شعرت بأننا تجاوزناه جميعًا، كان لدينا الكثير من الفرص التي لم نستغلها".

 


واستكمل: "إنه منحنى التعلم، وعلينا  أن نحرص على استغلال كل الفرص في المباريات المقبلة".

 


وأتم تصريحاته: "مواجهة مانشستر يونايتد دائمًا ما تكون صعبة خاصة في ملعبه، نحن سنحاول أن ندخل المباراة بكامل تركيزنا ونقاتل بكل قوتنا، ونأمل أن نستطيع تحقيق نتيجة إيجابية".

 

ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد، يوم الإثنين المقبل في التاسعة مساءً على ملعب أولد ترافورد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.