رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل رسالة شيكابالا لمصطفى فتحى لإقناعه بعدم الانضمام للأهلى

شيكابالا
شيكابالا

تواصل محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، مع مصطفى فتحي في الأيام الماضية لإقناعه بالعودة إلى الفريق في الموسم المقبل وسط مفاوضات الأهلي معه بعد تعثر سفره إلى التعاون السعودي بسبب التجنيد.

شيكابالا أكد لمصطفى فتحي على أهمية عودته والاعتماد عليه بشكل أساسي خاصة أن فيريرا على ثقة كاملة بقدراته وإمكانياته، وأوضح للاعب أن الإدارة متحمسة جدًا لوجوده مع الفريق وعلى استعداد تام لإنهاء كافة الأمور التفاوضية مع مسئولي التعاون السعودي.

فيريرا: الإسماعيلى من أفضل الفرق ونخوض مبارياتنا القادمة من أجل الفوز

على جانب آخر، أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي كان جيدا لفريقه، ولكن اللاعبين شعروا بالإرهاق عقب الشوط.

وتابع المدير الفني: "الزمالك حقق الفوز ولعب بجماعية، والإسماعيلي فريق جيد جدا، ومن أفضل الفرق في مسابقة الدوري التي شاهدها في الفترة الأخيرة".

وأوضح المدير الفني أن الزمالك لديه 4 مباريات سيخوضها في الدوري خلال فترة 13 يوما تقريبا، وأكد فيريرا أن الفريق لا يعاني من إصابات وهذا أمر جيد، وسيخوض مبارياته المقبلة لتحقيق الفوز.

وأعرب فيريرا عن حزنه لعدم وجود الجماهير في مباراة الإسماعيلي في كأس مصر، ولا يعلم ما السر وراء عدم السماح للجماهير بحضور مباريات الكأس، خاصة أن وجود الجمهور يكون حافزا للاعبين، موضحا أنه يهدي الفوز للجمهور، ويتمنى تواجدهم في لقاء فاركو المقبل بالدوري.

وأوضح المدير الفني أن حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون هي السبب في الأداء خلال مباراة الاسماعيلى، وشدد على أن محمود حمدي "الونش" غاب عن لقاء الإسماعيلي بسبب معاناته من إجهاد عضلي وحالة إرهاق في ظل ضغط المباريات.

يهمك أيضا..