رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد أبوجبل: لم أتواصل مع أى مسئول فى الزمالك من أجل العودة مرة أخرى

أبو جبل
أبو جبل

كشف محمد أبوجبل، حارس مرمي المنتخب الأول، عن حقيقة تواصله مع مسئولي نادي الزمالك من أجل العودة مرة أخري بعد تعثر احترافه في نادي النصر السعودي.

وقال محمد أبوجبل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إنه لم يتواصل مع أمير مرتضي منصور، المشرف علي فريق الكرة بنادي الزمالك، أو مرتضي منصور، رئيس النادي، للعودة للأبيض.

وتابع: لم أفتح أي كلام مع أحد نهائيا، ولا أعرف لماذا أنال هجوما كبيرا مع رموز النادي في الإعلام خلال الفترة الأخيرة بهذه الطريقة؟.

وأكمل: نادي الزمالك لم يقصر معي في أي شىء وأنا كذلك ولكن جماهير النادي الغاضبة مني يجب أن تفهم أن هناك نقاطا كثيرة تحدث بشكل خارج عن الإرادة.

وأشار إلي أن سبب رحيله عن الزمالك عدم التحدث معه من أي مسئول في النادي بشأن التجديد، موضحا أنه كان باقي له في عقده 6 شهور أخيرة.

وأوضح أنه تحدث مع مسئولين في النادي بشأن التجديد فتم إبلاغه بأنه ليس ضمن أولويات النادي خلال الفترة المقبلة.

وواصل: وهذا في الوقت الذي يجدد مسئولو الزمالك مع لاعبين آخرين، موضحا أنه كان لديه عروض كثيرة جدا قبل بطولة إفريقيا وبعدها.

واختتم: يوجد نقاط كثيرة تحتاج إلي ثلاثة أيام لكي أتحدث عنها وأوضح من خلالها ما حدث من بينها جزئية التجديد والعامل النفسي.