رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: فخور بلاعبى ليفربول بعد التعادل مع كريستال.. وتصرف نونيز خاطئ

نونيز
نونيز

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن تعادل فريقه أمام كريستال بالاس بهدف لمثله في الدوري الإنجليزي.

وسقط ليفربول في فخ التعادل أمام ضيفه كريستال بالاس بهدف لمثله في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "كان هذا أداءً جيدًا حقًا منا، إذا فكرت في جميع الظروف التي واجهناها في الأسبوع الماضي، فلا يزال بإمكاننا تشكيل فريق مناسب، ووضع الخصم تحت الضغط، وكان الملعب موجودًا".

وأردف:" التأخر بهدف على ملعبنا، كان لدينا شعور إيجابي، كنا نعلم أننا يمكن أن نقلب المباراة. أردنا أن نكون هناك أكثر ذكاءً وبعد ذلك تم طرد داروين نونيز في وقت مبكر من الشوط الثاني. من الواضح أن هذا ليس رائعًا، ليس جيدًا".

وأكمل قائلًا: "كان رد فعل الفريق رائعًا للغاية. سجلنا هدفًا وكان الملعب موجودًا حقًا. ألقى اللاعبون قلوبهم على أرض الملعب، ولا توجد خيبة أمل هناك. أنا لا آخذ هذه الأشياء كأمر مسلم به لأن الأولاد يظهرون أنهم يريدون ذلك حقًا، قد يكون فيرمينو جاهزًا الأسبوع المقبل مرة أخرى".

وكان ليفربول قد أكمل المباراة منقوص العدد منذ الدقيقة 57 بعد طرد مهاجمه الأوروجواياني داروين نونيز بعد ضربه أندرسون مدافع كريستال بالاس.

وأضاف:" طرد نونيز؟ كنت أود أن أخبره قبل البطاقة الحمراء بأن هذا يمكن أن يحدث. الآن لدينا ثلاث مباريات بدونه ولدينا الوقت لإخباره بذلك، بدأ الشوط الثاني بشكل إيجابي مرة أخرى، لكن الحصول على البطاقة الحمراء كان بمثابة ضربة قاضية. بالطبع كان يستحقه، لقد تم استفزازه ولكن لم يكن يجب أن يتصرف بتلك الطريقة." 


واختتم قائلًا: "ثم نتعادل بعد أربع دقائق. مع 10 رجال، يبذلون مثل هذا الجهد. شعوري الحقيقي الآن هو أنني فخور".