رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

45 دقيقة من جانب واحد.. برينتفورد يسحق مانشستر يونايتد برباعية

برينتفورد
برينتفورد

سحق فريق برينتفورد ضيفه مانشستر يونايتد، في الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بأربعة أهداف دون رد.

 

وفرض مانشستر يونايتد استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة، فيما كان الأداء الهجومي مميزًا ومن جانب واحد فقط وهو فريق برينتفورد.

 

وحاول لاعبو مانشستر يونايتد تطبيق الضغط العالي على دفاعات برينتفورد لحرمانهم من الخروج بالكرة، فيما اعتمد فريق برينتفورد على التحولات السريعة والهجمات المرتدة.

 

وافتتح جوش دا سيلفا التسجيل لفريق برينتفورد في الدقيقة العاشرة بتسديدة ضعيفة لكنها غالطت الحارس دي خيا وسكنت الشباك؛ ثم في الدقيقة 18 أخطأ دي خيا في تنفيذ ركلة المرمى ومرر الكرة لإريكسن الذي فشل في السيطرة عليها وانطلق جينسين بالكرة وسددها في المرمى.

 

واستمر ضغط لاعبي برينتفورد على مرمى مانشستر يونايتد من أجل زيادة فارق الأهداف، وبالفعل أضاف بن مي، الهدف الثالث في الدقيقة 30 بصناعة من زميله إيفان توني، ثم أضاف مبويمو الهدف الرابع في الدقيقة 35.

 

وحاول لاعبو مانشستر يونايتد تجميع قواهم بعد تسجيل الهدف الرابع، وتسجيل هدف تقليص الفارق ولكن لم ينجحوا في الوصول للمرمى وتهديدها.

 

وسدد لاعبو برينتفورد 4 كرات على المرمى من أصل 7 محاولات، وخرجت كرتين بعيدًا عن المرمى واعترض الدفاع تسديدة، فيما سدد لاعبو مانشستر يونايتد كرتين على المرمى وخرجت 2 بعيدا عن المرمى و2 اعترضهما الدفاع.

 

واستحوذ لاعبو مانشستر يونايتد على مجريات اللعب بنسبة 68%، مقابل 32% لصالح لاعبي فريق برينتفورد.