رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتفاق السعودى يكشف حقيقة مفاوضاته مع محمود علاء

محمود علاء
محمود علاء

كشف مصدر داخل نادي الاتفاق السعودي عن حقيقة المفاوضات مع محمود علاء مدافع فريق الزمالك لضمه بدابة من الموسم المقبل. 

 

وأكد المصدر أن علاء خارج حسابات نادي الاتفاق ولا يفكرون في التعاقد معه من الأساس، مشيرا إلى أنهم أبرموا صفقاتهم على المستوى الدفاعي ومحمود علاء غير موجود في الصورة. 

 

ويبحث محمود علاء عن عرض مميز في الوقت الحالي تمهيدا للرحيل عن الزمالك وسط استبعاده من التشكيل الأساسي خلال الفترة الأخيرة. 

 

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهاز المعاون له قبل انطلاق تدريب، أمس الجمعة، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر. 

 

ووجه المدير الفني عدة رسائل مهمة للاعبين قائلا: "اتفقنا منذ البداية جميعا على تحقيق هدف واحد وهو النجاح والوصول لمنصات التتويج، وتكلل الأمر بالنجاح في البداية بتحقيق بطولة كأس مصر للموسم الماضي". 

 

وأضاف فيريرا قائلا: "نسير بخطوات ثابتة وناجحة في بطولة الدوري للوصول للهدف المطلوب وهو التتويج  باللقب، ويتبقي بعض الخطوات القليلة المهمة في المشوار". 

 

وشدد المدير الفني خلال حديثة قائلا: "الآن علينا غلق صفحة بطولة الدوري مؤقتا، لأن أمامنا خطوة مهمة يوم الإثنين المقبل في بطولة كأس مصر أمام الإسماعيلي في دور الستة عشرة، ولا بد من تخطيها وتحقيق المطلوب وهو الفوز لاستكمال مشوار المنافسة على البطولة".