رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى ومصر للمقاصة فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر 2022

الأهلى ومصر للمقاصة
الأهلى ومصر للمقاصة

تستمر عمليات البحث فى محرك جوجل عن موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر 2022، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فريق مصر للمقاصة على ملعب "الأهلي WE السلام"، التي ستكون في بطولة كأس مصر 2022، بعد الفوز على فريق المصري بالسلوم في دور الـ32 بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة فى كأس مصر 2022

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ومصر للمقاصة يوم الأحد القادم الموافق 14 أغسطس، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر للمقاصة فى كأس مصر 2022

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت جميع مباريات بطولة كأس مصر والدوري المصري، عبر قنواتها، حيث تنقل مباراة الأهلي ومصر للمقاصة عبر قناة أون تايم سبورتس، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وفاز الأهلي فى آخر مباراة له فى الدوري المصري أمام المصري فى الجولة 30، بهدفين دون رد، وسجل الأهداف للمارد الأحمر كل من رامي رابيعة من ركلة جزاء فى الدقيقة 80، ثم أضاف حسام حسن الهدف الثاني فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

قد يهمك أيضًا | 

 

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

الأربعاء 17 أغسطس 2022

  • إيسترن كومباني ضد الأهلي

الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة

السبت 20 أغسطس 2022

  • الأهلي ضد الإسماعيلي

الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة

الثلاثاء 23 أغسطس 2022

  • الأهلي ضد إنبي

الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة

الجمعة 26 أغسطس 2022

  • طلائع الجيش ضد الأهلي

الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة

الإثنين 29 أغسطس 2022

  • الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة

الجدير بالذكر أن الأهلي قرر استكمال ما تبقى من الدوري المصري وكأس مصر باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة، اعتراضًا على أداء التحكيم.

وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين فى صفوف الأهلي بين الشباب والناشئين كلا من: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبدالنبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.