رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسمنت أسيوط يتعاقد مع كارلوس..و«العندليب» فى صفوف الألومنيوم و«دونجا» ينضم للمنيا

مصطفى كارلوس مع مسؤلي
مصطفى كارلوس مع مسؤلي أسمنت أسيوط

مع بداية العد التنازلي لإنطلاق منافسات دوري القسم الثاني لموسم 2022/2023 واصلت الأندية في المجموعات الثلاث إبرام الصفقات الجديدة لتدعيم صفوفها ففي مجموعة الصعيد تعاقد الألومنيوم مع مصطفى السيد حارس بلدية المحلة بعد فسخ تعاقده مع سبورتنج وأحمد عبدالفتاح "العندليب" مهاجم الداخلية وحمزة عاطف من وادي دجلة وإبراهيم الرفاعي من الشرقية.

وقام ملوي بضم محمود جابر حارس المدينة المنورة وكريم محمد من المنيا وحسام حسن حارس أسمنت أسيوط وزميله محمود أسامة ومحمد البسيوني من الحمام.. وتعاقد الفيوم مع كريم محمد من الشمس.. وقام طامية بضم أحمد فضل من لافيينا بينما تعاقد «الإعلامين» مع محمد خلف من المدينة المنورة.

وتعاقد المنيا مع خالد جلال من النجوم وعمرو سمير "دونجا" من القناة وإسلام سليمان حارس أسوان ومحمود زيزو لاعب فاقوس والمنصورة السابق..وتعاقد أسمنت أسيوط مه محمود سيد "عطوط" من الأوليمبي ومصطفى أحمد " كارلوس" من كفر الشيخ.

وفي المجموعة الثانية تعاقد السكة الحديد مع طه نادي مهاجم بتروجت على سبيل الإعارة وعلي محمود لاعب الزمالك السابق.

وقام كهرباء الإسماعيلية بضم خالد بسيوني من بورفؤاد.. وتعاقد طنطا مع محمود شلش لاعب كوم حمادة.

وفي المجموعة الثالثة قام الأوليمبي بضم أحمد سعيد من بلدية المحلة.. وتعاقد أبو قير للأسمدة مع سليمان عبدربه وأحمد فهمي من طنطا.. وتعاقد نبروه مع محمد صبحي لاعب دمنهور وعلاء متولي من الفيوم.. وقام المجد السكندري بضم على ياسر لاعب الإسماعيلي مواليد 2001 على سبيل الإعارة.