رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد كشرى: الأهلي فرط فى التتويج بالدورى.. والظروف خدمت فيريرا

فيريرا
فيريرا

قال أحمد كشري، لاعب النادي الأهلي السابق، إن الفريق الأحمر فرط في التتويج بالدوري الممتاز، مشيرا إلي أن الظروف خدمت البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك.

وأضاف أحمد كشري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، مع احترامي للمنافسين الأهلي هو اللي فرط في التتويج بالدوري المصري، بعد فقدان نقاط المباريات المؤجلة، مشيرا إلي أن الفريق يحتاج إلي تجهيز فريقين بخلاف الفريق الأول بسبب المشاركة في أكثر من بطولة.

وتابع: أنادي منذ فترة بضرورة تصعيد الناشئين ودعم فريق الكرة، مشيرا إلي أن الفريق يبدأ من الموسم المقبل الاستعداد الجيد لأي ضغوطات سواء مباريات أو إصابات أو غيرها خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلي أن الظروف خدمت فيريرا في بداية مشواره مع الزمالك بعد خروجه من إفريقيا والتوقفات الدولية منحته فرصة ذهبية لوضع بصماته علي الفريق الأبيض.

حقق النادي الأهلي الفوز على نظيره النادي المصري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب، في الجولة الـ 30، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ 62، محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد النادي المصري عند النقطة الـ 33، محتل المركز الـ 11.