رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بركات: ميكالى كان الأفضل من بين 5 مرشحين لتدريب الأولمبى

ميكالي وبركات
ميكالي وبركات

أكد محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن تم عرض خمس  سيرة ذاتية لاختيار ما بينهم لمنصب المدير الفنى للمنتخب الأولمبي، وفى النهاية تم الاتفاق على اختيار روجيرو ميكالي.

 

 وواصل أن المفاوضات مع روجيرو ميكالى لم تستغرق وقتا طويلا فى ظل رغبته فى تدريب المنتخب الأولمبي.

 

 وأنهى  محمد بركات  جميع التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع المدير الفني البرازيلي، وتم توقيع العقود رسميا ليبدأ مهمته بشكل رسمي.

 

ويضم الجهاز المعاون مع المدرب البرازيلي  ثلاثة معاونين هم: تياجو كونيا المدرب المساعد وليونياردو فاجوندس، مخطط الأحمال وجواو بيدرو محلل الأداء. 

 

ويمتلك ميكالي مشوارًا مميزًا كمدير فني خاصة على صعيد المراحل السنية الشابة، حيث قاد المنتخب البرازيلي للميدالية الذهبية الأولى في تاريخه في كرة القدم بالألعاب الأوليمبية، في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، كما حصل مع المنتخب البرازيلي تحت 20 عامًا على الميدالية الفضية كوصيف لبطولة العالم للشباب عام 2015. 

 

ماريو روجيرو ريس ميكالي من مواليد 28 مارس 1969، والمعروف باسم روجيرو ميكالي، هو مدرب برازيلي محترف لكرة القدم ولاعب سابق وكان لميكالي تجربةً كلاعب كرة قدم بدأت في عام 1989 في نادي بورتوجيسا لوندرينينسي البرازيلي، وانتهت في نادي أوبيراريو فيروفياريو، وخلال هذه الفترة لعب لفريقين آخرين هما لوندرينا وأبوكارانا.