رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تصريح من المهدى مبارك بعد انتقاله إلى العين الإماراتى

المهدي مبارك
المهدي مبارك

أبدى الشاب المغربي المهدي مبارك سعادته البالغة بعد إتمام صفقة انتقاله إلى صفوف العين الإماراتي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان نادي العين الإماراتي قد أعلن، صباح اليوم الأربعاء، عن تعاقده رسميًا مع اللاعب المغربي المهدي مبارك، بعقد لمدة 5 سنوات حتى عام 2027، قادمًا من نادي الفتح الرياضي المغربي، دون الكشف التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة.

ومن المقرر أن يرتدي المهدي مبارك القميص رقم «2» مع فريق العين الإماراتي في الموسم الجديد 2022-2023.

 

 

تصريحات المهدي مبارك بعد انتقاله إلى العين الإماراتي

ونشر الموقع الرسمي لنادي العين الإماراتي، تصريحات المهدي مبارك بعد إتمام صفقة انتقاله، قائلًا: "إنني سعيد للغاية بالانضمام لهذا النادي الكبير، وأود أن أشكر إدارة النادي على ثقتها في شخصي".

وتابع: "أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، وعلى قدر الثقة في تحقيق الإضافة للفريق، ومساعدة زملائي في تحقيق طموحات الجماهير وإسعادهم".

وأضاف: "كذلك أود أن أشكر إدارة نادي الفتح الرياضي على اعتماد مبدأ الاحترافية في التعامل، كذلك الشكر موصول إلى الجماهير التي لطالما دعمتني وساندتني في مشواري الرياضي، وأتمنى للفريق التوفيق".

وبسؤال حول حصوله على عدة عروض من أندية عربية وأوروبية، قال المهدي مبارك: "الحقيقة فضّلت عرض العين لرغبتي الكبيرة في المقام الأول، ورغبة إدارة النادي في ضمي إلى صفوف الفريق، لقد كان العرض الأكثر جدية، ولا سقف لطموحاتي مع الفريق".

 

 

وعن متابعته لدوري أدنوك، أكد: "بالطبع أتابع الدوري الإماراتي، خاصة مباريات نادي العين؛ بسبب سفيان رحيمي الذي دائمًا يدافع عن شعار هذا النادي، وشعرت بأن المنافسة قوية بين الأندية الإماراتية".

وحول تواجده مع مواطنه سفيان في العين، أجاب: "بالتأكيد وجود سفيان بجانبي في العين سيعزز المنافسة بيننا لتمثيل الكرة المغربية بصورة قوية، من خلال الدفاع عن شعار أحد أكبر الأندية العربية".

 

 

كما حرص المهدي مبارك على توجيه رسالة لجماهير نادي العين، قائلًا: "أشكركم على الترحيب الرائع ورسائل التشجيع التي استقبلتموني بها بعد الإعلان عن الاتفاق حول انتقالي لصفوف "الزعيم".

واختتم المهدي مبارك تصريحاته، قائلًا: "أؤكد لكم بأنني أتطلع للقائكم، من أجل تحقيق طموحات الفريق والعمل معًا لتحقيق أهدافنا في الموسم الجديد".