رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يختتم استعداداته لمواجهة الأهلى اليوم

المصري
المصري

يختتم فريق المصري، مساء اليوم، استعداداته للقاء فريق الأهلي، في المباراة التي تقام مساء غد باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

 

ويدخل الفريق البورسعيدي المباراة على أمل الخروج بنتيجة ايجابية قبل المواجهات المصيرية بالأسابيع الاخيرة بمباريات الدوري، التي يبدأها بملاقاة الأهلي غدًا ثم سيواجه فرق الإسماعيلي، البنك الأهلي، الزمالك، المقاولون العرب، ويأمل بجمع أكبر عدد من النقاط للابتعاد نهائيًا عن منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري.

 

وحرص حسام حسن، المدير الفني للفريق على مشاهدة اللقاء الأخير بين الأهلي والاتحاد، للتعرف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق، خاصة أن اللقاء شهد فوز الأهلي بثلاثية نظيفة، كما ظهر بشكل مختلف عن مبارياته الاخيرة عقب مشاركة عدد من لاعبيه الشباب، والذين نجحوا في إحداث الفارق وتغير الأداء.

 

وشدد حسام حسن على لاعبيه ضرورة التركيز وتنفيذ خطة المباراة وبذل كل الجهد، والحرص على عدم الوقوع في الأخطاء التي وقعوا بها في المباريات الأخيرة، التي أدت إلى خسارة عدد من النقاط كانت ستحسن من موقع الفريق بجدول الدوري.

 

وتابع أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين وكل فريق يسعى للحصول على النقاط الثلاث، وهو ما سيعطي للمباراة أهمية كبيرة.

 

من ناحية أخرى، تشهد المباراة غياب اللاعب محمد عنتر لحصولة على الإنذار الثالث بمباراة الجيش بالجولة الماضية، بينما يعود اللاعب أحمد الشيخ للتشكيل الأساسي للفريق عقب انتهاء إيقافه.