رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. 5 مهددين واجتماع الخطيب بسواريش يحسم القائمة الإفريقية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، اجتماعًا مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي، من أجل مناقشة القائمة الإفريقية للفريق، والمقرر إرسالها  للاتحاد الإفريقي منتصف الشهر  الجاري.


تشهد قائمة الفريق الإفريقية في الموسم الجديد خروج بعض الأسماء التي كانت موجودة في النسخة في ظل اتجاه إدارة النادي لإبرام عدد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق.


وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن عدد من الأسماء التي تم الاستقرار علي استبعادها من القائمة الإفريقية، وهم: “محمد محمود، محمود وحيد، لويس ميكيسوني، محمود عبدالمنعم كهربا، وليد سليمان بعد إعلانه الاعتزال نهاية الموسم الجاري؛ فيما لم يتم حسم موقف بعض الأسماء، إذ يرتبط قيدها بعدم وجود عروض خارجية، مثل بيرسي تاو، أليو ديانج، حسين الشحات”.


وأشار المصدر إلى أن هناك تحركات على جميع الأصعدة من أجل حسم الصفقات الجديدة، التي قد يصل عددها إلى عشر صفقات، مشيرًا إلى أن النادي وضع ميزانية مفتوحة لتدعيم صفوف الفريق.

 

ويلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي غدًا المصري البورسعيدي علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.