رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الإسماعيلى: إزالة الضغوط سبب تطوير أداء ونتائج الدراويش

أحمد قناوى
أحمد قناوى

أثنى أحمد قناوي المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، على أداء اللاعبين في مواجهة فاركو الأخيرة رغم التعادل وفقدان الفريق نقطتين في مشواره المحلي.

وأشار إلى أن فريقه كان صاحب الكلمة العليا طوال التسعين دقيقة أمام فاركو، لكن كان هناك إخفاق في عدم ترجمة الفرص المتاحة لأهداف بسبب غياب التوفيق.

وقال قناوي في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: "من مكاسب الفريق أن هناك أكثر من لاعب يستطيع اللعب في أكثر من مركز لسد عجز الفريق".

وأضاف: "هذا الأمر ينطبق على محمد عادل الذي شارك في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب زميله عصام صبحي الذي تعرض للإيقاف".

واصل مدرب الدراويش: "هذه الصفحة تم إغلاقها بالفعل وبدأنا في التركيز على مواجهة الاتحاد المقبلة التي تعد في منتهي الصعوبة، لا سيما بعد رحيل الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس".

وأكمل: "حرصنا كجهاز فني على الاهتمام بالجانب النفسي لدى اللاعبين، من أجل إزالة الضغوط الكبيرة على عاتقهم وهو ما أتى بثماره وبات الفريق في تطور ملحوظ على صعيد النتائج والأداء الفني والخططي".

واختتم قائلا: "أؤكد للجميع أننا نلعب كل المباريات بغرض الانتصار، بغض النظر عن اسم المنافس وسنقاتل من أجل تحقيق مزيد من النتائج الإيجابية والصعود بجدول ترتيب المسابقة".

يذكر أن الإسماعيلي سيستضيف نظيره الاتحاد السكندري، الخميس المقبل، على ملعبه بالإسماعيلية، في مواجهة جماهيرية، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري الممتاز.