رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضياء السيد: أتمنى من شباب الأهلى أن يحافظوا على أنفسهم من «السوشيال ميديا»

الأهلي
الأهلي

علق ضياء السيد، المدرب المساعد لمنتخب مصر السابق، على فوز ناشئي النادي الأهلي على الاتحاد السكندري، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن لاعبي الأهلي الشباب أعطوا حلولا لشركة الكرة في النادي، مشيرا إلى أن هذا الأداء سيجعلهم يطمئنون.

وتابع: وقت الأزمات يكون هناك بعض القرارات المتسرعة، لكن بعد تألق الشباب أي القرار سيتم اتخاذه بهدوء، مشيرا إلى أن الخطيب سعيد بقراره وقرار مجلس إدارة النادي، بسبب إثبات الشباب صحة قراره من خلال أدائهم في الملعب أمام الاتحاد السكندري.

وأكمل: الأهلي فقد أهداف بطولة الدوري، بسبب ذلك اتخذ قرار الاعتماد على اللاعبين الشباب، لكن اليوم الشباب أثبت نفسه، وأنهم مكسب كبير للنادي.

واختتم: أرجو من لاعبي الأهلي أن يحافظوا على أنفسهم من "السوشيال ميديا"، لكي يكون المقبل أفضل بالنسبة لهم.

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز كبير على مضيفه الاتحاد السكندري، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة التاسعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ 59 محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 33، محتلا المركز الـ 11.