رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سورايش يوافق على استمرار الأهلى فى معسكر مغلق لمباراة المصرى وتسويق أليو ديانج

سواريش مع لاعبي الأهلي
سواريش مع لاعبي الأهلي

 قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش البقاء في الإسكندرية عقب لقاء الاتحاد اليوم حيث يواجه  الفريق الأحمر نظيره المصري البوسعيدي يوم الأربعاء المقبل علي ملعب برج العرب.
وفضل الجهاز الفني البقاء في الإسكندرية تجنبًا لعدم إرهاق اللاعبين في السفر إلى القاهرة ثم العودة إلي الإسكندرية مرة أخرى.
وكان الجهاز الفني قام بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب لتدريبات الفريق استعدادًا للمباريات القادمة بعد قرار إراحة اللاعبين الكبار.
في المقابل قررت إدارة الكرة بالنادي الأهلي فتح المزاد لبيع المالي  إليو ديانج لاعب الفريق الأول خلال الميركاتو الصيفي المقبل للحصول علي أكبر عائد مالي ينعش به الخزينة ويساهم في إبرام العديد من الصفقات استعدادًا للموسم الجديد.
وكلفت شركة الكرة أمير توفيق، مدير التعاقدات، بالتواصل مع وكلاء الأندية من أجل أحضار عروض لبيع ديانج في الموسم المقبل والحصول على عرض مناسب من الناحية المالية.
ويسعى مسئولو القلعة الحمراء للحصول على أكبر عائد مالي من بيع أليو ديانج، خاصة وأن آخر عرض تلقاه اللاعب كان من نادي جالطة سراي التركي مقابل مبلغ 6 ملايين دولار ورفض الأهلي وقتها الاستغناء عنه.