رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة سعودية: مصطفى فتحى يتخلف عن معسكر التعاون.. واللاعب يتمسك بعرض الأهلى

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن المحترف المصري مصطفى فتحي، لاعب نادي التعاون السعودي، قد تخلف عن الانضمام لمعسكر الفريق، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.
 

وذكرت صحيفة «المدينة»، السعودية، أن جماهير التعاون تتساءل عن أسباب غياب مصطفى فتحي عن معسكر الفريق، في الوقت الذي التزمت فيه إدارة النادي الصمت حيال هذا الأمر.
 

وأشارت الصحيفة إلى وجود أنباء تفيد بأن اللاعب متمسك بعرض فريق الأهلي المصرى، خلال فترة الانتقالات الحالية، مضيفة أن الأخير يسعى إلى لملمة أوراقه وإعادة تماسك الفريق بالتعاقد مع عدد من اللاعبين، وفي مقدمتهم مصطفى فتحي.
 

وأضافت الصحيفة السعودية أن مسألة انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي تواجه عقبات كبيرة، لعل أهمها تمسك فريقه التعاون به، لا سيما وأنه كان أحد نجوم الفريق، على الرغم من أن الفريق لم يضمن البقاء في دوري المحترفين السعودي إلا بعد آخر لقاء له في المسابقة.
 

من جانبها، أشارت الصحيفة إلى أن نادي الزمالك جدد مطالبته ببقية قيمة انتقال اللاعب، والبالغة 400 ألف دولار، حيث كان التعاون قد اشترى ما تبقى من عقد اللاعب مع الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
 

يذكر أن فريق التعاون سيواجه الفتح، في مستهل مشواره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في السابع والعشرين من أغسطس الجاري.