رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

10 نجوم فى قائمة الراحة.. نكشف أسماء ناشئى الأهلى المُصعدين للفريق الأول

فريق الأهلى
فريق الأهلى

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، على قائمة اللاعبين الذين ستتم إراحتهم، ومجموعة الناشئين الذين سيتم تصعيدهم للفريق الأول، خلال المباريات المقبلة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك بعد قرار مجلس الإدارة استكمال الدوري بالناشئين، على خلفية الاعتراض على القرارات التحكيمية الأخيرة خلال مباريات الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة التي سوف تحصل علي راحة حسبما صرحت به مصادر مسئولة داخل النادي الأهلي كلا من «محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني وحمدي فتحي مع مجموعة المصابين عمرو السولية وحسين الشحات ومحمد شريف وعمار حمدي».

في حين سيتم الاعتماد علي الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني باعتبارهما حصلا علي راحة لفترة طويلة بسبب الإصابة وينضم إليهما كل من: طاهر محمد طاهر وأحمد نبيل فور شفائهما من الإصابة والانتظام في التدريبات.

وأكد المصدر لـ"الكابتن" أنه سيتم الاعتماد علي مجموعة من الناشئين بخلاف المجموعة التي تم تصعيدها خلال الفترة الأخيرة، مثل محمد أشرف ومحمد نصير ومحمد فخري وصالح نصر ومحمد أحمد "شرقية" وأحمد عبدالنبي، بجانب لاعبي منتخب الناشئين الذين ظهروا بمستوى متميز خلال مشاركتهم مع منتخب الشباب في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في السعودية وعلي رأسهم رأفت خليل.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي طالب، أمس، خلال البيان الصادر عن الاجتماع الطارئ، بالمطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها والمطالبة بإيقاف حكم الــVAR في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه، وعدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم كأس مصر والسوبر المصري لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي واستكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.