رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهات مثيرة فى صراع الهروب من شبح الهبوط.. مواعيد مباريات الجولة 29 بالدورى

الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو

تنطلق اليوم، الخميس، منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز نسخة 2021-2022، التي تستمر حتى الأحد القادم، حيث تقام على مدار أربعة أيام متتالية.

وتشهد منافسات هذه الجولة العديد من المواجهات واللقاءات القوية والصعبة والحاسمة، سواء على القمة في ظل المنافسة الشراسة بين الزمالك وبيراميدز، أو القاع الملتهب للغاية بين أكثر من فريق.

 

ويقدم لكم "الكابتن"، في التقرير التالي مواعيد مباريات الأسبوع الـ29 باليوم والساعة.

 

إيسترن مع إنبي والمصري والطلائع:

البداية ستكون في تمام السادسة والنصف مساء، اليوم، الخميس، بإقامة مباراتي إيسترن كومباني المنتفض للهروب من الخطر مع إنبي، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، وسموحة وسيراميكا كليوباترا، على استاد الإسكندرية.

أما في تمام التاسعة ليلا، يواجه المصري نظيره طلائع الجيش، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

إنبي

 

الزمالك يخشى انتفاضة فرق القاع:

«6 محطات فقط تفصلنا عن النهاية، احذروا انتفاضة القاع، الفوز يجعلنا قريبين جدا من الدوري»، هكذا هو شعار الزمالك الذي سيغادر به القاهرة ظهر، اليوم، الخميس، متوجها للغردقة لملاقاة الجونة، مساء غد، الجمعة، في تمام التاسعة ليلا.

ويسبق مباراة الزمالك والجونة، مواجهة تجمع بين مصر للمقاصة والبنك الأهلي، في تمام السادسة والنصف مساء، على استاد الكلية الحربية.

 

الجونة

 

مواجهات السبت تحدد مصير القاع:

3 مواجهات في غاية الإثارة والقوة والندية، السبت القادم، ستكون حاسمة بشكل كبير جدا في تحديد مصير القاع المشتعل للغاية، ففي تمام السادسة والنصف مساء، يحل الإسماعيلي ضيفا ثقيلا على فاركو على استاد الإسكندرية، ويواجه غزل المحلة نظيره فيوتشر على ملعب "أهلي وى السلام".

وفي تمام التاسعة ليلا، يلتقي بيراميدز نظيره المقاولون العرب على استاد الدفاع الجوي.

 

الإسماعيلي

 

الأهلي والاتحاد يختتمان الجولة الـ29

 

وتختتم منافسات الجولة الـ29 للدوري، يوم الأحد المقبل، بمواجهة جماهيرية تجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري، على استاد برج العرب أو الإسكندرية، في تمام التاسعة ليلا.

 

الأهلي