رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استياء فى فاركو لعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة أمام الأهلى

الأهلي
الأهلي

سادت حالة من الاستياء الشديد لدى إدارة نادي فاركو لعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق بالشوط الأول من مباراته التي انتهت منذ قليل أمام النادي الأهلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وشهدت الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول لمسة يد واضحة على أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي.
وانتهت مباراة الأهلي وفاركو بستاد السلام بالتعادل السلبي دون أهداف، ليصل فاركو للنقطة 36 يحتل بها المركز الثامن بجدول الدوري.

الأهلي يبتعد عن لقب الدوري بالتعادل مع فاركو

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل أمام فاركو في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

ارتفع رصيد الأهلي عند 56 نقطة في المركز الثالث كما ارتفع رصيد فاركو عند 36 نقطة في المركز الثامن.
محاولة هجومية أولى لفاركو بتسديدة عن طريق أحمد شريف من داخل منطقة جزاء النادي الأهلي اصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 3 ركلة ركنية أولى لفاركو على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذها عزمي غومة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها رامي صبري برأسية مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد الشناوي.

وشهدت الدقيقة السادسة ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب فاركو من جهة اليسار، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة تجاه المرمى حيث تصدى لها الحارس محمد صبحي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يمين مرمى فاركو، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الدفاع بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من أيمن أشرف بتسديدة سيئة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة 14 تسديدة سيئة عن طريق حسام حسن لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد صبحي.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى فاركو، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد صبحي بشكل سريع بعيدا عن مناطق الخطورة.