رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: لايبزيج يقترب من استعادة تيمو فيرنر

تيمو فيرنر
تيمو فيرنر

ذكرت تقارير صحفية أن نادي لايبزج الألماني، يجري محادثات مع نظيره تشيلسي الإنجليزي بشأن إمكانية عودة المهاجم الألماني تيمو فيرنر إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وذكرت شبكة "سكاي" أن المحادثات بين الناديين تسير بأقصى سرعة، كما ذكرت صحيفة "لايبزجر فولكس تسايتونج" أن أوليفر مينتزلاف، رئيس نادي لايبزج، يتواصل مع فيرنر منذ فترة.

 

وأوضحت التقارير أن لايبزج يدرس ما إذا كان سيعيد فيرنر إلى صفوفه بعقد إعارة أم أنه سيوقع عقدا نهائيا تتجاوز قيمته 30 مليون يورو، لتكون هي الأغلى في تاريخ النادي.

 

وأشارت تقارير إلى أن يوفنتوس الإيطالي ونيوكاسل الإنجليزي يوجهان أنظارهما أيضا إلى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا.

 

وأشار فيرنر مؤخرا إلى أنه ربما يسعى للرحيل عن تشيلسي بعد قضاء عامين مع الفريق، من أجل الحصول على مزيد من وقت المشاركة قبل كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

 

فيرنر لا يشارك بانتظام ضمن التشكيل الأساسي لتشيلسي، تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، ومع ذلك فإن المدرب متردد في السماح للاعب بالرحيل، حسبما ذكرته شبكة "سكاي".

 

وانضم فيرنر إلى لايبزج عام 2016 قادما من شتوتجارت وسجل 93 هدفا للفريق خلال 158 مبارا، وانتقل إلى تشيلسي عام 2020، ولعب 89 مباراة بقميص تشيلسي، وسجل 23 هدفًا، وصنع 21 لزملائه في الفريق.