رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو بعد فوز الزمالك على بيراميدز: فيريرا مدرب كبير.. والحظ لا يأتى إلا للمجتهد والمخلص والملتزم

فيريرا
فيريرا

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، علي مباراة الزمالك وبيراميدز، التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة، في الجولة الـ28، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن فوز الزمالك علي بيراميدز خطوة مهمة للتتويج بالدوري العام، وفيريرا منع لاعبي بيراميدز من استغلال العمق واللعب بين الخطوط.

وتابع: البعض يتصور أن الزمالك الحظ خدمه في مواجهة بيراميدز، لكن الحظ لا يأتي إلا للمجتهد والمخلص والملتزم وتواجد العدل داخل الفريق، وهو ما حققه فيريرا ومن قبله مجلس إدارة النادي.

وأكمل: فيريرا تفوق علي تاكيس جونياس بشكل واضح، مشيرا إلي أن لاعبي الزمالك قتلوا إيقاع المباراة بتعليمات من مديرهم الفني بعد التقدم بطريقة ذكية للغاية وتصديات عواد المؤثرة.

وواصل: تغيير إسلام جابر "تغييرة معلم"، فيريرا أغلق بإسلام جبهة توفيق تماما طوال الشوط الثاني، مشيرا إلي أن حسام عبدالمجيد مدافع بطل ومستواه الفني في تطور مستمر.

وأشار إلي أن إمام عاشور مستواه الفني تطور بشكل غير طبيعي مع فيريرا، والبرتغالي ساهم في تطويره، وانظروا إلي ما فعله من بداية اللقاء من اقتحام منطقة الجزاء.

وأوضح أن سيد عبدالله نيمار كنز، يمتلك شخصية وليس سهلا علي لاعب صغير أن يراوغ بتلك الطريقة في كرة الهدف الثاني.

واختتم: فيريرا مدرب كبير وهذا هو المدرب الذي نريده في مصر، مدير فني يفيد ويمنح اللاعبين دروسا داخل الملعب وخارجه أيضا.

فاز الزمالك في الفوز علي بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في الأسبوع الـ28، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 66 محتلا المركز الأول، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة الـ59 محتلا المركز الثاني.