رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا والشحات.. «الكابتن» يكشف ردًا صادمًا من فيوتشر على الأهلى لبيع نجومه

فيوتشر إف سي
فيوتشر إف سي

كشف مصدر مسئول داخل نادي فيوتشر إف سي، عن آخر كواليس الصفقة التبادلية المنتظرة بين إدارة ناديه والأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

فيوتشر: الشحات وكهربا مقابل عاطف ورفعت.. كواليس الصفقة التبادلية

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": لا أحد يختلف على الإمكانيات الهائلة لـ«أحمد رفعت وأحمد عاطف»، فهما من الأعمدة الأساسية للفريق".

وأضاف: "لا مانع من رحيل الثنائي للأهلي أو أي ناد داخل مصر أو خارجها، لكن لدينا شروط معينة للموافقة على رحيلهما، أهمها توفير البديل الكفء في نفس التوقيت".

وأكمل المصدر:" إذا كان الأهلي يريد ضم رفعت وعاطف، فنحن نريد حسين الشحات ومحمود كهربا مقابل هذا الثنائي، فهما القادران على سد مكانهما سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي".

وأشار المصدر، إلى أنه من الضروري تدعيم الفريق بأفضل الصفقات السوبر والمميزة، استعدادًا للمشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وأوضح المصدر: "المقابل المالي لا بد أن يكون مغريًا، للموافقة على رحيل الثنائي، كيف نستغني عن رفعت وعاطف دون وجود بدلاء على نفس المستوى".

وأردف:" هناك لاعبون آخرون ضمن اهتماماتنا، ندرس دخولهم أيضًا في الصفقة التبادلية مع الأهلي، سيتم حسم الأمور بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الجاري".

وأتم قائلًا: "نرفض أن نكون ضيوف شرف في المحافل الإفريقية، سنعمل من الآن على تجهيز الفريق للظهور بأفضل مستوى".

ويذكر أن فيوتشر إف سي، يشارك في الدوري الممتاز، لأول مرة في تاريخه الموسم الجاري، عقب صعوده من القسم الثاني الموسم المنقضي.

وكنت بعض التقارير الصحفية، أشارت إلى وجود اهتمام من جانب الأهلي والزمالك وبيراميدز، بضم بعض نجوم فيوتشر، بعد تقديمهم مستويات متميزة مع الوافد الجديد هذا الموسم.