رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الزمالك يضغط على إنبى بسلاح العقد لحسم صفقة «إيبوكا»

جون إيبوكا
جون إيبوكا

كثف مسئولو نادي الزمالك من مفاوضاتهم مع إدارة إنبي للحصول على خدمات النيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق، في الموسم المقبل.

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة لجأت لسياسة الضغط على إنبي لإقناعهم بتخفيض المطالب المالية باعتبار أن اللاعب يتبقى له موسم واحد في عقده مع الفريق البترولي ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل دون العودة لإدارة إنبي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك قامت بإرسال رسالة إلى إدارة إنبي بشكل غير مباشر بأنه حال استمرار مغالاتهم المالية وطلباتهم بالحصول على مليوني دولار مقابل بيع اللاعب فإن إدارة الزمالك ستضمه بالمجان في الموسم المقبل دون أن يستفيد النادي البترولي منه.

ويضع مسئولو الزمالك كل تركيزهم حاليًا على التعاقد مع إيبوكا لتدعيم هجوم الفريق بسبب النقص في الخط الأمامي وعدم تواجد سوى التونسي سيف الدين الجزيري فقط.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في تمام التاسعة، مساء اليوم الإثنين، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لمباراة اليوم كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.