رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى فى مهمة سهلة أمام المقاصة للابتعاد عن شبح الهبوط بالدورى

الإسماعيلي فاز في
الإسماعيلي فاز في أخر مبارياته على الجونة

يستضيف الإسماعيلي نظيره فريق المقاصة، في السادسة والنصف مساء اليوم الإثنين، باستاد الإسماعيلية، في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل يحتل المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وجمع 9 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على سموحة وفيوتشر والجونة والهزيمة أمام بيراميدز ويسعى للفوز والوصول للنقطة 32 وتجاوز إنبي والتساوي مع المصري والأهم هو التقدم على الجونة بفارق 6 نقاط إذا خسر الأخير أمام البنك الأهلي.

المباراة قد تكون سهلة للإسماعيلي في ظل تراجع نتائج المقاصة ومع ذلك أكد حمزة الجمل للاعبيه أن عليهم خوض المباراة بجدية خاصة أن الفريق لا يملك رفاهية التفريط في أى نقطة.

حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد وعمرو الحلواني ومحمد دسوقي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر وعصام صبحي وعمر طارق الوحش ومحمد بيومي ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد بن خماسة ومحمود دونجا وأحمد مدبولي وعبدالرحمن مجدي وأحمد مصطفى ومحمد عبدالسميع وحسن ياسين وخالد النبريصي ومحمد الشامي.

ويغيب عن الإسماعيلي في مباراة اليوم، كل من: عمر رضوان وأحمد أيمن ومحمود البدري وعماد حمدي وجان موريل وحازم مرسي ومروان حمدي لأسباب مختلفة.

في المقابل، يحتل المقاصة المركز الأخير في جدول الدوري المصري برصيد 15 نقطة، وهو أقرب الفرق للهبوط ومع ذلك يكافح لاعبوه في كل المباريات لتسويق أنفسهم والحصول على فرصة الإنتقال لأندية الدوري الممتاز.

يدير المباراة الحكم إبراهيم نورالدين، ويساعده سمير جمال ومحمد سعيد ومعهم مصطفى الشهدي، حكمًا رابعًا، ومصطفى عثمان، حكم فيديو، ومحمد الشناوي، مساعد حكم فيديو مساعد.