رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء عبدالعال: مشوار إيسترن كومبانى صعب.. والجميع يتكاتف للبقاء بالممتاز

علاء عبد العال
علاء عبد العال

قال علاء عبدالعال، المدير الفني للفريق الأول لإيسترن كومباني، إن مشوار فريقه صعب للغاية في ظل التشكيك في قدراتهم بعدم البقاء في بطولة الدوري المصري، مشددًا على أن الجميع يتكاتف لبقاء الفريق ضمن المسابقة وعدم هبوطه.

فاز إيسترن كومباني علي سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب الجبل الأخضر، في الجولة الـ28 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إيسترن كومباني للنقطة 27 في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 33 في المركز التاسع.

وأضاف علاء عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الجميع أكد قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بخسارة إيسترن كومباني، إلا أن مجهود لاعبي فريقه تكلل بالفوز.

وتابع: سيراميكا كليوباترا فريق قوي للغاية ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وهو ما زاد من صعوبة المباراة، إلا أن الهدف المبكر منح فريقه أريحية، ونجح في الحفاظ عليه للخروج بالـ3 نقاط.

وأشار إلي أن إيسترن كومباني تعامل بصبر مع المباراة رغم الضغط الذي تعرض له، فضلًا عن محاولات محققة منعتها القائم والعارضة، موضحا أن الفوز كان غاليًا والقادم هو طوق نجاة الفريق من الهبوط.