رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: لاعب منتخب الشباب لماذا لا يحصل على فرصة لتعويض تراجع مستوى على معلول

منتخب الشباب
منتخب الشباب

علق الإعلامي أحمد حسام، علي مستوي منتخب الشباب الذي يشارك في بطولة كأس العرب، تحت 20 عاما، وظهور بعض اللاعبين بمستوي فني مميز خلال البطولة.

ويشارك منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب تحت 20 عاما المقامة حاليا في السعودية، ونجح الفراعنة في التأهل لنصف النهائي بعد تغلبه علي منتخب المغرب بنتيجة 2-1، ليضرب موعدا مع الجزائر.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: لا بد من تحية محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، علي خلق الروح المميزة للاعبين خلال المشاركة في بطولة كأس العرب تحت 20 عاما.

وتابع: الجهاز الفني بقيادة محمود جابر عمل خلال فترة قصيرة ونجح في تكوين منتخب قوي ومنظم، مشيرا إلي أن هناك أكثر من لاعب في المنتخب قادر علي المشاركة مع أنديتهم في الدوري الممتاز.

وأكمل: منتخب مصر للشباب يضم لاعبين مميزين مثل عبدالرحمن رشدان، لاعب وادي دجلة، فهو رائع ومميز وقوي ويمتلك شخصية داخل الملعب.

وواصل: هناك رأفت خليل، لاعب الأهلي، الذي يجيد في مركز الظهير الأيسر لماذا لا يحصل علي فرصة لتعويض تراجع مستوي علي معلول، ويكون مستقبل الفريق الأحمر خلال السنوات المقبلة.

واختتم: أيضا يوجد ماجد هاني وطارق علاء في الزمالك، اللذين يجيدان في مركز رقم 6 بوسط الملعب، وأحمد نادر السيد، حارس مميز ويمتلك شخصية قوية.