رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: أزمة بين دى بروين وهالاند فى مانشستر سيتى بعد ضياع لقب الدرع الخيرية

دي بروين وهالاند
دي بروين وهالاند

يبدو أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على أعتاب أزمة بين النجمين البلجيكي كيفين دي بروين والنرويجي إيرلينج هالاند، خلال الفترة المقبلة.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن عن تعاقده رسميًا مع هالاند، في الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، بعقد لمدة 5 سنوات، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

 

أزمة بين دي بروين وهالاند في مانشستر سيتي

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ESPN"، فإن دي بروين يشعر بالغضب من زميله الجديد هالاند، خلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية.

وأشارت الشبكة إلى أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، منح هالاند فرصة اللعب أساسيًا في المباراة أمام ليفربول، ولكنه خيّب آمال الجميع ولم يقدم الأداء المنشود منه في أول مباراة رسمية يخوضها مع فريقه الجديد.

وأوضحت الشبكة أن دي بروين حاول الضغط على دفاع ليفربول، بينما ظل هالاند واقفًا دون حراك، الأمر الذي أثار غضب اللاعب البلجيكي، ليرفع يديه للسماء احتجاجًا على سلوكه.

وأفادت التقارير الصحفية بأن دي بروين وهالاند أجريا حوارًا على أرضية الملعب، في محاولة لشرح الموقف وإنهاء المباراة بصورة جيدة تليق بحجم فريق مانشستر سيتي، وذلك قبل أن يخرج دي بروين من اللقاء في منتصف الشوط الثاني.

وبعد هذه الأزمة، أكدت التقارير الصحفية أن الجماهير تأمل أن يتمكن الثنائي من بناء علاقة جيدة بين بعضهما البعض خلال الموسم الجديد 2022-2023.

 

دي بروين وهالاند

 

ليفربول يتوّج بلقب الدرع الخيرية 2022 على حساب مانشستر سيتي

وكان فريق ليفربول قد حقق فوزًا كبيرًا على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "كينج باور" معقل فريق ليستر سيتي، ليتوّج الريدز بلقب الدرع الخيرية 2022، لأول مرة منذ عام 2006.

وسجل أهداف ليفربول الثلاثي ترنت ألكساندر-أرنولد (في الدقيقة 21)، محمد صلاح (في الدقيقة 83) وأضاف الوافد الجديد داروين نونيز الهدف الثالث (في الدقيقة 94)، بينما أحرز جولييان ألفاريز هدف مانشستر سيتي الوحيد (في الدقيقة 70 من زمن اللقاء).