رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: سواريش لا حول له ولا قوة.. وتعيينه مديرًا فنيًا فى منتصف الموسم أكبر خطأ

سواريش
سواريش

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي تعادل الأهلي والمقاولون سلبيا دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد ذئاب الجبل في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ21، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن الأهلي بهذا التعادل والأداء فقط الكثير من حظوظه في المنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم، مشيرا إلي أن المنافسة اقتصرت علي بيراميدز والزمالك.

وتابع: البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، لا حول له ولا قوة ولا يعرف لاعبي فريقه بشكل كاف، مشيرا إلي أن تعيينه مديرا فنيا في منتصف الموسم خطأ كبير.

وأكمل: سواريش لم يضع بصماته مع الأهلي حتي الآن، ومن الصعب تقييم تجربته هذا الموسم، وكنت أتمني استمرار سامي قمصان علي رأس القيادة الفنية لنهاية الموسم.

وواصل: سامي قمصان أبلي بلاء حسنا خلال الفترة القصيرة التي تولي فيها القيادة الفنية، وكان يجب أن يأخذ الدعم والفرصة من مجلس الإدارة حتي نهاية الموسم.

سقط الأهلي في فخ التعادل أمام المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ21، التي جمعت الفريقين علي ملعب ذئاب الجبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 55 محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 25، محتل المركز الخامس عشر.