رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يكشف سبب مغادرة الخطيب مباراة الأهلى والمقاولون قبل نهاية اللقاء

الخطيب
الخطيب

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو علي مغادرة محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، مباراة فريقه ضد والمقاولون العرب، قبل نهاية اللقاء بـ15 دقيقة، التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، وجمعت الفريقين علي استاد ذئاب الجبل، من اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ21، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: محمود الخطيب مثل كل مشجعي الأهلي يشعر بسوء الأداء الخاص بالفريق وقد يكون ذلك سببا في مغادرته اللقاء قبل نهايته بخمس عشرة دقيقة.

وتابع: يجب أن نمنح منافسي الأهلي حقهم، مشيرا إلي أن لاعبي المقاولون قدموا أداء رائعا خلال الـ90 دقيقة.

وأكمل: القصة بالنسبة للاعبي الأهلي ليست في الروح فقط، أنا بحس باللاعيبة، مشيرا إلي أن لاعبي الأحمر عايزين بس مش قادرين ومجهدين ورجليهم مش شايلاهم، وهناك حالة من الإرهاق.

واختتم: من يتوهم بأن أي لقاء سهل خاطئ، كل المباريات المقبلة صعبة، فكل الفرق التي تصارع الهبوط تلعب دون الإبقاء علي شىء، ولذلك الأمور تكون صعبة علي فرق القمة.

سقط الأهلي في فخ التعادل أمام المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ21، التي جمعت الفريقين علي ملعب ذئاب الجبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 55 محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 25، محتل المركز الخامس عشر.