رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: تعادل الأهلى والمقاولون نتيجة عادلة.. والأحمر لم يخلق فرصًا كافية لتسجيل الأهداف

الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون العرب

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، علي مباراة الأهلي والمقاولون العرب التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، وجمعت الفريقين علي استاد ذئاب الجبل، من اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ21، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: لا يستطيع أحد أن يقول إن لاعبي الأهلي بلا روح.. ولكنهم منهكون بدنيا، مشيرا إلي أن الإصابات لغز كبير بالنسبة له.. مؤكدا أنه كان يتوقع تعادل الأحمر مع ذئاب الجبل.

وتابع: المقاولون العرب لم يكن منافسا سهلا بسبب صراعه علي الهبوط، وتعادل الأهلي في توقيت صعب، مشيرا إلي أن أبوالسعود حارس الذئاب ارتكب أخطاء كثيرة.

وأكمل: نادي الأهلي كافح حتي الثانية الأخيرة من اللقاء، ولكنه لم يخلق فرصا كافية لتسجيل الأهداف، موضحا أن تعادل الأحمر والذئاب نتيجة عادلة.

وأشار إلي أن مباراة بيراميدز والزمالك المقبلة في الدوري الممتاز لقاء للمتعة بسبب المنافسة القوية بين الفريقين علي صدارة الجدول.

سقط الأهلي في فخ التعادل أمام المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ21، التي جمعت الفريقين علي ملعب ذئاب الجبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 55 محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 25، محتل المركز الخامس عشر.