رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس المقاولون: لاعبو الفريق «رجال».. وهذا سبب ظهورهم بهذا المستوى المميز أمام الأهلى

الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون العرب

قال محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، إن فريقه استحق نقطة التعادل مع الأهلي في المواجهة التي أقيمت بالدوري الممتاز.

وأضاف محسن صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، اللاعبون كانوا رجالا في مباراة الأهلي، لقد شعروا بأن ناديهم في خطر ولهذا ظهروا بهذا المستوى المميز.

وتابع: للأسف نحن نحصد ما فعلناه في أنفسنا، لقد فرطنا في نقاط كثيرة، ولكن نتمنى أن نظل بهذه الروح والصلابة التي ظهرنا بها في لقاء الأهلي من أجل التقدم نحو منطقة الأمان.

وأكمل طلعت محرم، المدرب العام لنادي المقاولون العرب، قائلا إن فريقه كان مطالبا بالخروج بنتيجة إيجابية في اللقاء أمام فريق ينافس على الصدارة.

وأردف: الأهلي يستطيع الوصول إلى المرمى حتى في ظل الغيابات، ومرتدات المقاولون العرب في نهاية المباراة كانت خطيرة وينقصها اللمسات الأخيرة.

واختتم: المقاولون العرب استحق الحصول على ركلة جزاء لصالح محمد سالم خلال أول 10 دقائق بالشوط الثاني، وأتمنى أن تفيدنا نقطة التعادل في صراع الهبوط.

سقط الأهلي في فخ التعادل أمام المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ21، التي جمعت الفريقين علي ملعب ذئاب الجبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 55 محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 25، محتل المركز الخامس عشر.