رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الزمالك وبيراميدز المقبلة

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز من أهم المباريات التي يبحث عنها جمهور الكرة في مصر وخاصة جمهور القلعة البيضاء وتشهد محرك "جوجل" العالمي خلال الساعات القليلة الماضية رواجًا بحثيا عن المباراة قبل انطلاقها بأيام، ويخوض الفريقان صراع على المركز الأول في الدوري.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

وتنطلق مباراة نادي الزمالك وبيراميدز ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم يوم الإثنين المقبل الموافق الأول من شهر أغسطس المقبل وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وبيراميدز

ويدير مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز تحكيميا حسبما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم طاقم تحكيم يوناني ويتكون من:

سيديروبولس أناستاسيوس 

حكم ساحة 

ويعاونه كل من 

كوستراس بوليكرونيس

مساعدا أول

 وديميترياديس لازاروس مساعدا ثانيا

وديامانتوبولوس أريستوتيليس حكما رابعا.

حكما فار

وفي غرفة فار 

إيفانجيلو أنجيلوس 

ومانوتشوس إيفانجيلوس 

الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

وستشهد المباراة المرتقبة بين فريق الزمالك وبيراميدز منافسة شرسة بين الفريقين حيث يواجه نادي الزمالك صاحب المركز الأول نظيره نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني والفارق بينهما أربع نقاط فقط حيث يعمل نادي الزمالك إلى التحليق بعيدا وتأمين صدراته للدوري بفوزه على بيراميدز ولكي يوسع الفارق بينهم إلى سبع نقاط ما يصعب المنافسة على لقب الدوري ويكون بذلك اقترب الفارس الأبيض من حسم لقب هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي والمرة الـ14 في تاريخه.

أما نادي بيراميدز فهو يسعى جاهدا إلى خطف لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه من خلال الاقتراب من الصدارة حيث يسعى إلى الفوز بالثلاث نقاط ليصبح الفارق بينه وبين فريق نادي الزمالك نقطة واحدة وبذلك تكون المنافسة على لقب الدوري أشد شراسة وفي حال سقوط نادي الزمالك في أي مباراة مقبلة سواء بالتعادل أو الهزيمة يصبح نادي بيراميدز المتصدر للدوري الممتاز لهذا الموسم.

ترتيب الزمالك وبيراميدز في جدول الدوري

يحتل فريق نادي الزمالك المركز الأول في الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 63 نقطة من 27 مباراة خاضها خلال هذا الموسم فاز في 20 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات بينما تلقى أربع هزائم.

أما فريق نادي بيراميدز فيحل في المركز الثاني برصيد نقاط 59 نقطة من 27 مباراة فاز في 18 مباراة وتعادل في خمس مباريات وهزم فى أربع مباريات.