رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تصعيد 4 ناشئين جدد.. الزمالك يختتم تدريباته مساء الغد استعدادًا للقاء بيراميدز

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدًا الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

ويخوض الفريق مرانه الجماعي في تمام الساعة الخامسة مساء، على أن يختار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني قائمة اللاعبين عقب المران للانتظام  في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة قبل مواجهة بيراميدز بالدوري.

 

تصعيد 4 لاعبين ناشئين لتدريبات الفريق الأول 

وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمباراة بيراميدز.

وشهدت التدريبات مشاركة الرباعي محمد الخضري مواليد ٢٠٠١ ويلعب بمركز وسط ملعب، وكريم عبدالحق مواليد ٢٠٠١ ويلعب بمركز الجناح، ومحمد كمال "أوماجا" مواليد ٢٠٠٣ ويلعب بمركز المدافع، وأدهم الخواجة مواليد ٢٠٠١ ويلعب في مركز المهاجم.

فيما خاض لاعبو الفريق الأول تقسيمة قوية، في ختام مران اليوم، وشهدت التقسيمة تنفيذ العديد من الأفكار الخططية تحت إشراف البرتغالي فيريرا، وظهر الرباعي محمد عواد وإسلام جابر ويوسف أسامة نبيه وكريم عبدالحق بشكل جيد.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر إقامتها في التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.