رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والمقاولون العرب فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه جماهير الكرة المصرية، خاصة جماهير القلعة الحمراء، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من المسابقة.

 

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد "المقاولون العرب".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدروي المصري

ستُذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة ON Time Sports 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، لمواصلة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، والخروج بنقاط المباراة كاملة، لتساعده في مشوراه نحو القمة والمنافسة مع الزمالك وبيراميدز علي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويسعى سواريش إلى قيادة الأهلي نحو تقليص الفارق بينه وبين بيراميدز والزمالك، من خلال الفوز في المباراة المؤجلة أمام المقاولون العرب، وهو ما جعله يكثف من جلساته مع اللاعبين.

وكان فريق الأهلي قد حقق الفوز على كل من الجونة (بنتيجة 2-0)، ومصر للمقاصة (بنتيجة 1-0)، في آخر جولتين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

في المقابل، يرغب فريق المقاولون العرب، تحت قيادة المدرب محمد عودة، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والهروب من منطقة الهبوط.

ويدخل فريق المقاولون العرب هذا اللقاء رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز"، بعدما وقع في فخ التعادل مع سموحة بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري.

ويحتل فريق الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.