رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخشى انتفاضة المقاولون العرب فى الجبل الأخضر بالدورى

الاهلى
الاهلى

يحل الفريق الأول بنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره المقاولون العرب في التاسعة مساء اليوم السبت ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ21 من الدوري المصري علي استاد الجبل الأخضر.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في مباراته الأخيرتين في الدوري على  الجونة ومصر للمقاصة.

ويسعي الاهلى لمواصلة انتصاراته والخروج بنقاط المباراة كاملة لتساعده في مشوراه نحو القمة والمنافسة مع الزمالك وبيراميدز علي الصدارة.

ويسعى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، إلى تقليص الفارق بينه وبين بيراميدز والزمالك بالفوز في المباراة المؤجلة أمام ذئاب الجبل وهو ما جعله يكثف من جلساته مع اللاعبين.

في المقابل يدخل المقاولون العرب بقيادة محمد عودة  اللقاء رافعًا شعار “لا بديل عن الفوز” بعد التعادل مع سموحة في الجولة السابقة بهدف لكل فريق ليصل إلى النقطة 24 في المركز السادس عشر وسيهدف الخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر تساعده في مشوار الهروب من الهبوط بعد فوز إيسترن كومباني علي المصري في الجولة الماضية.

تفاصيل جلسه سواريش مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة المقاولون العرب 

 

وعقد سواريش جلسة خاصة مع اللاعبين أكد خلالها أنه يعلم مدي صعوبة المواجهة خاصة أن الفرق التي تصارع من أجل البقاء تلعب بأقصي جهد للبقاء في الدوري.

وحذر المدير الفني من خبرات لاعبي المقاولون العرب وأن دوافعهم ستكون أضعاف دوافع مصر للمقاصة الذي استسلم مبكرًا في البقاء بالدوري ولا بد من احترام المنافس جيدًا وعدم تكرار الأخطاء الفردية المكررة.

وشدد البرتغالي علي ضرورة القتال حتي آخر مباراة ما دامت هناك فرصة للمنافسة علي اللقب وأن الأهلي عبر تاريخه يحارب بكل أسلحته للوصول إلي هدفه.

وأكد سواريش أنه يعلم تمامًا أن ضغط المباريات يجعله حائرا في تطبيق فكره وأسلوبه بجانب الظروف التي يعاني من الفريق من كثرة الإصابات مؤخرا ولكنه يثق في كل لاعب داخل الفريق من أجل تحقيق المكسب في المباريات.

من جانبه استقر البرتغالي ريكاردو سواريش علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء المقاولون العرب المكون من محمد الشناوي وأمامه كريم فؤاد وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول وفي وسط الملعب حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد أفشة وفى الهجوم وأحمد عبدالقاد ومحمد فخرى وحسام حسن.

يهمك أيضا..