رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسن يعلق على عقوبة لاعبى الأهلى: لاعب كرة القدم له الحرية فى حضور المناسبات

أحمد حسن
أحمد حسن

علق أحمد حسن، نجم منتخب مصر، علي الغرامة التي وقعت علي رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بعد ظهورهم في حفل زفاف قبل لقاء المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: لا نريد أن نكيل بمكيالين، هؤلاء اللاعبون هم من حصدوا بطولة إفريقيا، ولا يصح أن تكون مواقع التواصل الاجتماعي هى المحرك الرئيسي في كل الأزمات، فلاعب كرة القدم له الحرية في حضور المناسبات ولكن بنظام وحدود.

آثار مقطع فيديو نشره الفنان عبدالباسط حمودة، عبر حسابه علي "فيسبوك"، غضب متابعيه من جمهور نادي الأهلي بعد أن ظهر كل من أيمن أشرف وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم، وهم يشاركونه في الغناء والرقص، الأمر الذي ربطه بعض مشجعي الأهلي علي مواقع التواصل بالأداء المتذبذب للفريق الأحمر في مبارياته السابقة، ومنها خسارته بطولة الكأس المؤجلة أمام الزمالك.

ووقع نادي الأهلي عقوبة علي الرباعي بسبب مخالفة التعليمات وظهورهم بحفل الزفاف قبل لقاء المقاولون العرب غدا، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتابع: أرفض تولية منصب مدير الكرة لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي أن بعض لاعبي منتخب مصر طلبوا عدم تواجد أي نجم كرة سابق في منصب مدير المنتخب.

وأكمل: تحدثت مع حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأكدت له أنه يجب أن يكون من يأتي في هذا المنصب مقنعا للاعبين ونجما كبيرا.

وأردف: أرفض منصب مدير الكرة تماما، حتي لو كان اسمي مرشحا له، مشيرا إلي أن خطوته المقبلة ستكون فنية وليست إدارية.

وواصل: يجب تحديد معايير واضحة لمنصب مدير المنتخب أو يتم إلغاؤه، إذا كانوا يريدون مدير منتخب يحفز اللاعبين ويحمسهم فهذا أمر آخر.

واختتم: لو يرغبون في شخص يقوم بحجز الفنادق، هنا ليسوا في حاجة لمدير للمنتخب بل لمدير إداري.