رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. المارد الأحمر يختتم استعداداته لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى

مران الأهلى
مران الأهلى

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته استعدادا لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب في المباراة التي تقام في ‏التاسعة مساء غد السبت على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الـ21 من المسابقة المحلية.‏

وخاض الأهلي مرانه الختامي لمباراة المقاولون عصر اليوم على ملعب التتش، واشتمل على ‏جانب بدني خفيف وتدريبات فنية وخططية.

وقبل انطلاق المران، عقد ريكاردو سواريش ‏المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين.‏

وكان الأهلي قد فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ‏الكلية الحربية مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الـ27 في بطولة الدوري.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري موسم 2021-2022.

بسبب السهر.. «عبدالحفيظ يوقع غرامات كبيرة على نجوم الأهلى»

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية كبيرة على رباعي الفريق « أيمن أشرف- ياسر إبراهيم- مجدي أفشة- حسام حسن».

ويأتي فرمان مدير الكرة  في القلعة الحمراء، لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية، في ظل ارتباط المارد الأحمر، بمواجهات قوية في مسابقة الدوري الممتاز الفترة المقبلة، علمًا بأن المناسبة التي شارك فيها اللاعبون الأربعة لم تكن خارج القاهرة.

كما يأتي قرار عبدالحيفظ، بسبب الأداء السيئ للاعبين، على مدار المباريات الماضية والنتائج المتذبذبة، في ظل اشتعال المنافسة على القمة بين الثلاثي الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف وأخيرا الأهلي.