رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمة الحاسم ومواجهات مثيرة بالقاع.. مواعيد مباريات الجولة الـ28 للدورى الممتاز

الدورى الممتاز
الدورى الممتاز

تنطلق، غدا السبت، منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2021-2022، على أن تنتهي الأربعاء المقبل.

وتقام مباريات الأسبوع على مدار خمسة أيام متتالية، بالإضافة إلى بعض المؤجلات للأهلي، وهو ما يستعرضه لكم "الكابتن"، في السطور التالية:

 

المصري وإنبي يفتتحان منافسات الجولة الـ28

 

يفتتح فريقي المصري وإنبي منافسات الجولة الـ28 للدوري، عندما يتواجهان في تمام السادسة والنصف، مساء غد السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

بينما يستضيف المقاولون العرب نظيره الأهلي، في تمام التاسعة ليلا، على ملعب "الجبل الأخضر"، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين.

المصرى البورسعيدى

 

الأهلى

 

مواجهات القاع.. منافسات الأحد 

 

وتستكمل منافسات الأسبوع الثامن والعشرين، مساء بعد غد الأحد، بثلاث مواجهات قوية للغاية، في صراع الهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني الموسم المقبل، البداية في تمام السادسة والنصف مساء، بمباراتين غزل المحلة وسموحة، على استاد المحلة، وسيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني، على ملعب الجبل الأخضر.

أما في تمام التاسعة ليلا، فسيكون الختام مع طلائع الجيش والاتحاد السكندري، على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

الإسماعيلى والجونة

 

صراع القمة.. مباريات الإثنين

 

وتستأنف منافسات الأسبوع الـ28، الإثنين المقبل، ففي تمام السادسة والنصف مساء، يستضيف الإسماعيلي نظيره مصر المقاصة على استاد الإسماعيلية، وفي نفس التوقيت أيضا يتقابل البنك الأهلي مع الجونة، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وفي تمام التاسعة ليلا، هناك قمة منتظرة بشغف شديد من جميع الجماهير المصرية، لأنها ستكون حاسمة في تحديد ملامح وشكل المنافسة على قمة الدوري بين الثلاثي الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصاف والأهلي الثالث، حينما يصطدم الفارس الأبيض مع الفريق السماوي على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك

 

بيراميدز

وتقام الثلاثاء القادم، مواجهة يتمية، تجمع بين المقاولون العرب وفيوتشر إف سي، على استاد الجبل الاخضر، في تمام السادسة والنصف مساء.

 

أما ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين، فستكون بين الأهلي وفاركو، على "ملعب السلام وي"، في تمام التاسعة ليلا، يوم الأربعاء المقبل.