رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد كشرى: أطالب لاعبى الأهلى بتقمص شخصية وليد سليمان الذى يلعب بروح "الفانلة الحمراء"

وليد سليمان
وليد سليمان

علق أحمد كشري لاعب الأهلي السابق، علي مباراة الأحمر ومصر المقاصة، التي جمعت بين الفريقين علي استاد الكلية الحربية، في الجولة السابعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد كشري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الأهلي استطاع حصد الثلاث نقاط، وهذا هو الأهم، مؤكدُا أن الأداء دائما هو الشيء الذي يعطي الأفضلية.

وتابع: الأهلي يعاني في خط الدفاع، بشكل كبير، والدليل حجم الأهداف المهدرة من نادي مصر المقاصة، خاصة من الكرات العالية داخل منطقة الجزاء، وبالتحديد الهدف الأول الذي تم إلغاؤه للمقاصة.

وأشار إلي إن اللاعبين مرهقون ويعانوا من الإجهاد، وهذا هو العامل الرئيسي في تراجع مستوي الفريق، لكن الأهلي لم نعتد منه على ذلك لأنه فريق بطولات ويجب على اللاعبين أن يكونوا على قدر المسئولية.

وأوضح أن مواجهة الأهلي أمام المقاولون العرب، لن تكون سهلة على المارد الأحمر، وإذا أراد حصد الثلاث نقاط يجب خطف المواجهة مبكرًا.

وأختتم: يجب على لاعبي الأهلي تقمص شخصية وليد سليمان الذي يلعب بروح "الفانلة الحمراء"، حتي يستطيع الفريق حصد الدوري.

وحقق الأهلي فوزا صعبا علي مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد كلية الحربية، في الجولة السابعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 54، محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 15، محتلا المركز الأخير.