رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو حسام: إيسترن كومبانى لن يكون خصمًا سهلًا للمنافسين.. ونحارب للبقاء فى الممتاز

إيسترن كومباني
إيسترن كومباني

قال عمرو حسام، حارس مرمى فريق إيسترن كومباني، إن فريقه يحقق نتائج إيجابية منذ بداية الدور الثاني ببطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن علاء عبدالعال، المدير الفني للفريق، يُقدم مستويات مميزة للغاية مع الفريق.

وأضاف عمرو حسام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: إيسترن كومباني لن يكون خصمًا سهلًا للمنافسين، لا سيما أنه يخوض المباريات بغرض الفوز.

وتابع: الفريق أخذ عهدًا على نفسه باللعب على الثلاث نقاط لإثبات أحقيته بالبقاء في بطولة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن علاء عبدالعال أزال أي عبء من على اللاعبين.

وأشار إلي أن علاء عبدالعال دائمًا ما يخفف الضغوط من على اللاعبين، ويؤكد لهم تحمله مسئولية الهزيمة، ما يمنح الفريق أريحية خلال المباريات، مشددًا على أن الفريق سيقاتل بالمباريات المقبلة.

نجح فريق إيسترن كومباني في الفوز علي المصري البورسعيدي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب، في الجولة الـ27، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إيسترن كومباني للنقطة 24، محتلا المركز الـ16، بينما تجمد رصيد المصري البورسعيد عند النقطة 31 محتلا المركز العاشر.