رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكومى» يخصص حافلات لنقل جماهير الإسماعيلى إلى الجونة

يحيى الكومي
يحيى الكومي

قرر المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، تحمل قيمة الحافلات من نفقته الخاصة التي ستقل جماهير الفريق في مباراة الجونة المقبلة، في إطار مسابقة الدوري الممتاز.

 

 موعد مباراة الإسماعيلي والجونة بالدوري الممتاز 

 

ويحل الإسماعيلي ضيفا ثقيلا على نظيره الجونة، في تمام السادسة والنصف مساء، على ملعب خالد بشارة بالبحر الأحمر، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر المسابقة المحلية موسم 2021-2022.

 

ومن المقرر أن تتواجد الحافلات أمام الملاعب المفتوحة اعتبارًا من الثامنة صباحًا على أن يتم التحرك بداية من الساعة التاسعة.

 

وتأتي مبادرة رئيس الإسماعيلي من أجل رفع مشقة السفر عن الجماهير في ظل بُعد المسافة بين محافظتى الإسماعيلية والبحر الأحمر، وذلك إيمانًا بدورهم الحاسم والمساند نحو تقديم الدعم والمؤازرة للاعبين وحثهم على القتال في الملعب وبذل قصارى جهدهم طوال التسعين دقيقة.

 

ويعول الفريق على جماهيره بإعتبارهم اللاعب رقم واحد والمحفز الأهم للاعبين على تحقيق النتائج الإيجابية، وذلك ضمن استراتيجية مجلس الإدارة نحو إعادة الفريق لمكانته الطبيعية.

 

الجدير بالذكر أن رئيس الاسماعيلي داعم للفريق علي كافة الأصعدة وليس الحضور الجماهيري فقط، حيث تكفل بقيمة مكافآت الفوز على سموحه وفيوتشر، ويتطلع دائما لتوفير كافة الإمكانات التي تضمن تحقيق المؤازرة الجماهيرية للفريق خاصة في تلك المرحلة الصعبة.