رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى ينتقل للإنتاج الحربى.. وادى دجلة يضم لاعب الإسماعيلى.. والحاوى فى طامية

محمود عبدالحكيم مع
محمود عبدالحكيم مع مسؤولي طامية

مازالت أندية القسم الثاني تواصل إبرام الصفقات الجديدة لتدعيم صفوفها قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد الذي يصفه البعض بأنه الأصعب في تاريخ القسم الثاني، حيث تعاقد طامية مع محمد بوسكا لاعب الواسطى والحاوي محمود عبدالحكيم من ألو إيجيبت وتعاقد النصر للتعدين مع النيجيري زيينتي وانتقل محمد رزق لفريق الإنتاج الحربي ليخوض معه الموسم المقبل في دوري القسم الثاني كما قام مسؤولو الإنتاج الحربي بضم محمد موسى حارس طنطا السابق.

محمد رزق مع مسؤولي الإنتاج الحربي 

وتعاقد المصرية للاتصالات مع محمد العزازي من دمنهور وأحمد توتي من الداخلية.. وأبرم بلدية المحلة 4 صفقات بضم عبدالله سلام من الإعلاميين ومحمد عبدالرازق من كفر الشيخ وأحمد حسن لاعب السويس والفيوم السابق ومحمد عوض من بني سويف.

وتعاقد بتروجت مع محمود غالي من وادي دجلة وقام بورتو السويس بضم عبدالرحمن جندية من وادي دجلة.

وتعاقد نادي القناة مع هارون إسماعيل مدافع الداخلية وأحمد بكر مدافع كهرباء الإسماعيلية.. وتعاقد السكة الحديد مع أحمد أيمن لاعب النجوم على سبيل الإعارة.. وقام نادي النصر بضم عمر فكري من الداخلية.

كهرباء الإسماعيلية الصاعد لدوري القسم الثاني واصل تدعيم صفوفه وضم أحمد أباظة من حرس الحدود ومحمد عبدالوهاب حارس المنيا.. وتعاقد وادي دجلة مع شادي ماهر لاعب دكرنس الذي كان معارا للإسماعيلي.

وواصل مسؤولو نادي أبوقير للأسمدة تدعيم الفريق بضم الموريتانى أحمد سالم مهاجم طامية.. وتعاقد نبروه مع إسلام أسامة من منتخب السويس وكامل شعراوي من كسكادا.. وتعاقد بايونيرز مع مصطفى حفني من بلقاس.. وقام نادي مستقبل وطن بضم ضياء قنديل لاعب الداخلية وإسلام أحمد حارس الترسانة ومحمد علاء من السويس.

إسلام أسامة مع مسؤولي نبروه