رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر السيد: الشناوى حارس مصر الأول.. ورصيده كبير لدى جمهور الكرة المصرية

نادر السيد
نادر السيد

قال نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، إن وجود الجمهور في مباريات الدوري الممتاز أضاف الكثير لمستوى اللاعبين وزاد من المنافسة في المسابقة.

وأضاف نادر السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: فوز الأهلي على الجونة يُعد انتصارًا معنويًا، خاصة أنه يضغط من خلاله على الزمالك الذي كان مطالبًا بالفوز على سموحة للاستمرار في الحفاظ على الصدارة.

وتابع: هناك مقصرون من لاعبي الأهلي، إلا أنه على غير عمد، بينما محمد الشناوي ما زال الحارس الأول والأساسي لمنتخب مصر، رغم الكبوات التي يتعرض لها، خاصة أن تراجع مستواه أمر طبيعي.

وشدد على أن محمد الشناوي رصيده كبير لدى جمهور الأهلي والكرة المصرية، والحارس لا يحتاج لمنافس، مضيفًا: والمقارنة بموقفي فأنا انضميت للأهلي للعب وليس لتحفيز عصام الحضري بعد تراجع مستواه، لكنني عانيت من عدم الإنصاف مع احترامي لنادي الأهلي وجمهوره.

فاز الأهلي علي نظيره الجونة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، علي استاد الأهلي وى السلام، في الجولة السادسة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.