رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل تجدد مفاوضات قطر القطرى لضم بدر بانون مدافع الأهلى

بدر بانون
بدر بانون

عادت من جديد مفاوضات نادي قطر القطري مع مسئولي النادي الأهلي بشأن التعاقد مع المغربي بدر بانون خلال الساعات المقبلة تمهيدا لضمه خلال الميركاتو الصيفي.

وقد بدأ  اللاعب يضغط على مسئولي النادي الأهلي للرحيل وعدم رغبته في البقاء بعد توتر علاقته مع جماهير النادي عقب ظهوره في غرفة خلع ملابس الوداد المغربي عقب خسارة الأهلي اللقب الإفريقي.

وكشف مصدر مسئول أن هناك محاولات مكثفة يجريها اللاعب ووكيله لتقليل الأهلي من مطالبه المالية عن 2.5 مليون دولار للتفريط في المدافع المغربي بخلاف ضغط اللاعب على الأهلي للرحيل.

وأضاف المصدر أن ما زالت  هناك محاولات من جانب وكيله لإعادة المفاوضات بين الأهلي وقطر القطري لإتمام رحيله والتنازل عن إضافة 500 ألف دولار مميزات اضافية حالة المشاركة في عدد من المباريات مع الفريق القطري.
ومن المقرر أن يتم حسم مصير اللاعب خلال الـ48 ساعة القادمة أو غلق باب الرحيل والانتظام في التدريبات الجماعية والمشاركة مع الفريق.

وكانت المفاوضات توقفت في أول يوليو الحالي رغم سفر اللاعب لقطر وخضوعه للكشف الطبي بسبب رفض مسئولى النادي القطري ضم بانون بمقابل مادي 2.5 مليون دولار بسبب عدم خوض اللاعب مباريات لمدة 7 أشهر بسبب تعرضه لمضاعفات كورونا.