رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة سواريش مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة الجونة

سواريش مع لاعبي الأهلي
سواريش مع لاعبي الأهلي

حرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل مواجهة الجونة ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

أكد البرتغالي للاعبين أن هناك لاعبين في الملعب رأسهم قائد الفريق هم من لهم حق الحديث خلال المباراة مع باقي اللاعبين بخلاف ذلك لا يتحدث أحد مع باقي زملائه.
وأضاف  المدير الفني  للاعبين أن أي طلبات من اللاعبين للجهاز الفني تكون من خلال قائد الفريق مع منع أي أحاديث جانبية خلال اللقاء، وأن يحافظ كل لاعب علي تركيزه طوال سيرة المباراة حتي لا تحدث أي أخطاء.
وشدد سواريش خلال الجلسة علي ضرورة الاستماع لكلامه وأن أي لاعب سيكرر أخطاءه لن يشارك في المباريات المقبلة لحين استعادة تركيزه وثقته بنفسه والالتزام بالتعليمات الفنية.
وطلب البرتغالي  من اللاعبين الالتزام بتعليماته الفنية التي تم التدريب عليها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الالتزام التام بالأدوار المكلف بها كل لاعب وإغلاق منطقة وسط الملعب أمام المنافس وإحكام السيطرة على تلك المنطقة.
وشدد المدير الفني على خط دفاع الفريق بضرورة اليقظة التامة وفرض رقابة لصيقة على مهاجمي الجونة في منطقة المرمى وعدم منحهم الحرية الكاملة فى التحرك حتي لا تتكر الأخطاء.
من جانبه استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه  كريم فؤاد وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وصلاح محسن وأحمد عبدالقادر وفي الهجوم حسام حسن.