رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق العشرى: تم التجديد مع محمد بسام للحفاظ على قوام الفريق

محمد بسام
محمد بسام

كشف طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن حقيقة اقتراب محمد بسام، حارس مرمي الفريق، من الانتقال إلي الزمالك رغم تجديد عقده مع الفريق العسكري خلال الأيام الماضية.

وقال طارق العشري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إحنا جددنا لمحمد بسام عشان نحافظ علي القوام الأساسي للفريق، ومش بندور علي بيع، وبنعمل تاريخ للمكان وبالتالي لازم نحافظ علي القوام الرئيسي للفريق الأول.

وتابع: من ضمن قوام الفريق محمد بسام ومهند لاشين بس اللي تم بيعه لفيوتشر، غير كده إحنا بنحافظ علي القوام الأساسي، قائلًا: اللي بيجدد مبيمشيش.

وأكمل: فقدنا نقطتين مهمتين ضد مصر المقاصة ولكن كان أمرًا مهمًا ألا نخسر أيضًا، مشيرًا إلي أن ما كان ينقص الفريق أن يترجم الفرص التي تسنح لهم لإحراز أهداف.

وواصل: هذا ما نفعله الأمر الذي ساهم في التعادل، ومصر للمقاصة اجتهد أيضًا، والشوط الثاني كان أكثر حماسًا ونحن نسير بنفس النظام إذا لم نحقق الفوز لا نخسر.

وعن سر قوة طلائع الجيش تحت قيادته هذا الموسم قال: قمنا بطفرة في الفريق فكان النادي في المراكز الثلاثة الأخيرة وبعدما جئنا نجحنا في أن نعيده إلي المراكز التي تليق به في جدول الدوري العام.

واختتم: كنا قريبين من التواجد في المركز الرابع وأمام الفرق الكبري، مشيرًا إلي أن الفريق قدم مستوي ونتائج إيجابية أمام الأهلي والزمالك وأيضًا فيوتشر وبيراميدز.