رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يطالب طبيب الأهلى بسرعة تجهيز المصابين فى الفريق

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

 طلب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، من الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، تقرير عن حالة اللاعبين المصابين من أجل تجهيز بعض اللاعبين للمشاركة في المباريات المقبلة.
وكشف مصدر مسئول عن أن سواريش أكد للدكتور ضرورة تجهيز المصابين لأنهم لاعبون مهمون للفريق، ولا بد من استعادتهم في تلك الفترة الصعبة، خاصة أنه يرغب في تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين.
وأضاف المصدر أن البرتغالي طلب سرعة تجهيز الأجنحة مثل طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو بعد الانتقادات التي وجهها لبعض اللاعبين عقب مباراة الزمالك.
من ناحية أخري، قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة  توقيع عقوبات مالية علي اللاعبين عقب خسارة كأس مصر أمام الزمالك، حسب اللائحة الداخلية للفريق، بالإضافة لإيقاف مستحقات اللاعبين لنهاية الموسم. 
وجاءت العقوبات بعد الأداء والأخطاء المتكررة من اللاعبين في مباراتي بيراميدز والزمالك رغم منح اللاعبين وعود برفع قرار تجميد المستحقات المالية حال الحصول علي كأس مصر.
وكشف مصدر مسئول عن أن عبدالحفيظ أكد للاعبين أن أى لاعب لن يستطيع تحمل الضغوط عليه الرحيل ولن نقف في طريقه للبحث عن فرصة في مكان آخر. 
وأضاف المصدر أن مدير الكرة أكد أن هناك من يشارك فى المباريات وهو خائف وبعيد عن شخصية وهوية الأهلي وأتمني من كل لاعب يراجع نفسه قبل فوات الأوان.