رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. تصعيد 4 ناشئين للفريق الأول ومدرب الحراس يوجّه رسالة إلى عواد

مران الزمالك
مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم على ملعب "عبد اللطيف أبورجيلة" استعدادا لمواجهة سموحة في الدوري المصري الممتاز.

وتوج الزمالك ببطولة كأس مصر للمرة رقم 28 في تاريخه عقب الفوز على الأهلي أمس بهدفين مقابل هدف.

وتقام مباراة الزمالك وسموحة يوم الأحد في الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك تصعيد 4 لاعبين من فريق الأمل للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشارك في التدريبات كل من ثنائي فريق 2003، محمد كمال "أوماجا" وكريم عبدون، بجانب محمد خضري لاعب وسط فريق ٢٠٠٢، وحسام أشرف لاعب فريق ٢٠٠١.

في السياق ذاته، خاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية أمام الأهلي فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة، بناءً على تعليمات الجهاز الفني للفريق.

على صعيد آخر، أدى لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلة خفيفة باستخدام بعض الأدوات الرياضية التي تم استقدامها من صالة الجيمانيزيوم، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا، وبعدها خاضت المجموعة تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم.

وخصص الجهاز الفني للزمالك هذه الفقرة لعلاج الإرهاق وتجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب في ظل الاستعداد لخوض مواجهة سموحة في الدوري الممتاز.

وحرص أيمن طاهر مدرب حراس المرمى على الحديث مع محمد عواد حارس الفريق في جلسة مطولة جمعت بينهما خلال المران اليوم.

وهنأ مدرب الحراس محمد عواد على الفوز بكأس مصر للموسم الماضي أمس على حساب الأهلي، وقدم له التحية على المجهود المبذول خلال الفترة الأخيرة، ووجه له رسالة قوية وتحفيزية جاء نصها كالتالي: "عليك الاستمرار في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، البطل دائما لا يكتفي بتحقيق هدف واحد، ولكن يهدف لتحقيق المزيد والمزيد وعدم الاكتفاء".

واختتم أيمن طاهر رسالته: "انتظر منك الكثير وأفضل شيء خلال الفترة المقبلة، وعليك مواصلة العمل والتدريب بكل قوة".

وشهد مران اليوم، مشاركة سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التقسيمة الفنية التي خاضها اللاعبون خلال التدريبات الجماعية.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بإزالة الجبيرة التحفزية للاعب بعد الاطمئنان عليه.