رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم حصد كأس مصر.. الزمالك يوقع عقوبة تاريخية على طارق حامد وأبوجبل

طارق حامد
طارق حامد

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن توقيع عقوبة تاريخية على طارق حامد لاعب وسط الفريق بعد التحقيق معه.

وأضاف المشرف العام على الكرة بالزمالك في تصريحات خاصة لبرنامج الماتش مع الاعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "حافظنا على حق النادي في هذا الملف ونقدر المجهود الذي قدمه اللاعب طوال فترة تواجده مع الفريق ولا ننسى الذي قدمه للنادي ونتمنى له التوفيق خلال الفترة القادمة في مستقبله".

وتابع: "تم خصم ٥٠% من عقد طارق حامد مع النادي كعقوبة موقعة على اللاعب وهي الأكبر في تاريخ النادي".

وأشار إلى أن محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق، تعرض أيضًا لعقوبة مشابهة.

أمير مرتضى: فرض النظام داخل الزمالك هو سبب النجاح.. والتعاقد مع أي مدرب غير فيريرا مخاطرة

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أنهم لم يضعوا في الاعتبار نتائج الأهلي بالفترة الأخيرة.

وقال أمير خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "لم نضع في اعتبارنا نتائج الأهلي الفترة الأخيرة، واحترمناه ولذلك تمكنا من تحقيق الفوز، التتويج ببطولة أمام الأهلي أمر جيد بالتأكيد، الزمالك كان يستطيع تسجيل أكثر من هدفين، لكن في الآخر نتيجة المباراة تعبر عن اللقاء".

وأكمل: "سبب نجاح الزمالك مع الظروف الحالية هو النظام المفروض داخل الفريق وهذا من أسباب رحيل كارتيرون، التعاقد مع أي مدرب غير فيريرا كان مخاطرة".

وأضاف: "أولويات المرحلة لم تكن فنيات بل وضع نظام الجميع يسير عليه، اتعاملت مع فيريرا في 2014 وأعلم إن الأولوية أن يتواجد مدرب بهذه المواصفات من أجل هذه العدالة الفنية".

وأتم: "فيريرا نجح في تقديم لاعبين أيضًا رغم أن بعض اللاعبين الصغار كانوا يتعرضون للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي".